المهندسين العرب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المهندسين العرب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المهندسين العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوابة المهندسينأحدث الصورالتسجيلدخول
اعلان هام..بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله بعد النجاح المزهل
فى العام الماضى تقدم شبكه عرب مزيكا3 اكبر تغطيه لمسلسلات وبرمج رمضان
واكثر من ذلك انتظرونا
اضغط على هذا الرابط لتستمتع بالحصريات عرب مزيكا3
و
للتســــجيل

السلام عليكم ..اريد المساعدة

كاتب الموضوعرسالة
lion89
مهندس جديد
مهندس جديد
lion89

السلام عليكم ..اريد المساعدة  Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ..اريد المساعدة    السلام عليكم ..اريد المساعدة  Empty2012-09-26, 1:03 pm

انا دبلوم فني معماري ، و منه دخلت كليه التربية شعبة التعليم المعماري "ده قسم جديد للي ميعرفش" ، و معايا دلوقتي بكالوريوس تربية في الصناعات المعمارية ، و اجيد استخدام برنامج الاوتوكاد ، و لكن لا ايوجد عندي خبرة في مجال العمل ، و عندما بحثت عن مكاتب بمرتبات بسيطة او بدون مرتبات خالص حتى حتى استطيع ان احصل على خبرة مجال العمل ، و من ذلك استطيع ان اعمل في اماكن بخبرة في العمل، ولكني لا استطيع ان اجد المكاتب التي تأخذني حتى و لو بدون مرتب .ارجو من الله ثم منكم من يعرف مكتب للرسم بالاوتوكاد انيعطيني معلومات عن طريقة التواصل معه ، و ان يكون عنده القابلية اني اعمل به و لو بمرتب قليل او حتى بدون مرتب خالص بغرض الحصول على الخبرة ، و منها اعطى له شغل طبعا ، لاستطيع ان اجد مجالا للعمل في المكاتب الكبيرة او الشركات الكبيرة بهذه الخبرة .انا من سكان القاهرة / دار السلام .....ارجوا التعاون معي و عدم غلق الباب في وجهي ، لاني تعبت اوي من البحث عن مكاتب للعمل و لا استطيع ان اجد عملا اخر نظيفا مع العلم ان جميع الاعمال الحلال ليس عيبا .>>> معذرة ..و ارجو عدم حذف الموضوع للاهمية القصوة لي .
تليفون :01111847121
ايميل و موجود على الفيسosos777999.com
>>> ارجو كل من يعلم عن مكتب عن مكتب للرسم الهندسي في القاهرة الا يبخل عن ثواب مثل ذلك ، لعل الله بعد ان اعمل في هذا المجال ان يجعلني سبب في عمل اناي اخري فيكون لك الثواب كله بإذن الله .
ارجو عدم حذف الموضوع و الله اعلم ما يحدث لي و انا عاطل .
انا عملت بمحلات مثل الالبان و الحلواني و الكشري و الكباب و مخزن حديد تسليح ،،، لكن رحم الله امرأ عرف قدر نفسه ، لقد ضاقت نفسي من هذه الاعمال التي كلما خرجت من عمل اجد ان يداي فارغتان ، لا احمل خبرة في شيء تؤهلني للعمل في مكان محترم .
ارجو ان يوفقكم الله في هذا العمل الصالح ،،، و جزاكم الله خيرا ،،، و شكرا جزيلا .
lion89
مهندس جديد
مهندس جديد
lion89

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ..اريد المساعدة    السلام عليكم ..اريد المساعدة  Empty2012-09-26, 1:26 pm

الايميل على الياهوو .
lion89
مهندس جديد
مهندس جديد
lion89

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ..اريد المساعدة    السلام عليكم ..اريد المساعدة  Empty2012-09-26, 1:37 pm

و من الفيس
osos9939.com
و برضه على الياهو

السلام عليكم ..اريد المساعدة
صفحة 1 من اصل 1